تمرين الخروج من الجسد 04


التمرين الرابع : { يوم للخيال}
- يجب عليك اتقان التمرين الثالث .
- إذا كنت قد قرأت أي كتب عن الخروج من الجسد فربما تتساءل لماذا كل الخبراء في هذا المجال يؤكدون على أهمية التخيل ؟ لماذا هناك الكثير من التمارين والتركيز على المخيلة ؟ لماذا يعتمد الخروج من الجسد على هذه الأمور ؟
أولا دعني أوضح نقطه مهمة وهي أن الخروج من الجسد أكثر من مجرد خيال انه شيء حقيقي وحقيقي جدا . إن قمت به يوما فلن تشك أبدا انك فعلته ستعرف وستكون متأكدا بأنك قد خرجت من جسدك فعلا فان شككت فهذا يعني بأنك لم تخرج من جسدك , فخلال تجربتك ستكون يقظا وبالكامل و في وعيك تماما كما أنت واعي الآن وأنت تقرا هذه السطور وأحيانا أكثر . وهذه التخيلات التي ينصح بها الخبراء هي فقط كخطوة لجعلك تخرج من جسدك .
وقبل التكلم عن التخيل أريد أن أزيل الغموض عن أسطورة أخرى تقول بان الأطفال أكثر قدرة من البالغين على الخروج من الجسد وهذا غير صحيح .. الطفل يكون قادرا على الخروج من جسده لان مخيلته تكون واسعة فان قام البالغ بالتمرن وتوسيع خياله فلن يكون اقل قدرة من الطفل على الخروج من جسده ..
لذا هذا التمرين سيعمل على زيادة قدرة التخيل لدينا فنصبح كالأطفال أكثر روحانيه وقدرة على التخيل ...
- هذا التمرين ليس للان فقط انه تمرين يستمر طوال اليوم .. أريد منك أن تجعل اليوم " يوما للخيال " ففي كل لحظه متاحة أريد منك أن تمرن خيالك .. وهذه التخيلات التي ستقوم بها لا يشترط أن تكون طويلة بل من الأفضل أن تكون قصيرة ومتتابعة على أن تكون طويلة و غير متتابعة .
سأعطيكم بعض الامثله : خلال نشاطك اليوم قم بما يلي
- في المرة التالية التي ستجلس فيها على الكرسي تخيل لبضع لحظات بأنك قد سقطت من خلال الكرسي " بجسدك الأثيري " ووجدت نفسك على الأرض .
- في المرة التالية التي تفتح بها الباب تخيل بان يدك قد مرت من خلال قبضة الباب بدلا من أن تمسك بها .
- في المرة القادمة التي تصعد فيها الدرج تخيل بأنك تطفو على الدرج بخفه حتى نهايته وتنتظر وصول جسدك المادي ليتحد بك مره أخرى .
أي تخيل قدر الإمكان بأنك مجرد جسم أثيري ...
وأيضا يكون من المفيد أحيانا أن تتخيل أمورا لا علاقة لها بالخروج من الجسد
مثلا :
في المرة القادمة التي تقود بها السيارة تخيل بأنك تطير بها .
في المرة القادمة التي توقفك بها إشارة المرور تخيل بأنك تخرج بندقية وتطلق عليها النار .
و استمر بدلك طوال النهار و إن أردت فزد يوما أخر أو عدة أيام
شكرا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire