تمرين الخروج من الجسد 08


التمرين الثامن : {تعامل مع مخاوفك }
- يجب عليك اتقان التمرين السابع
- مهما كانت تمارين الخروج من الجسد فيها بعض الخوف الا ان الخروج من الجسد نفسه ليس مخيفا ويكون مملوء بالسكينه ..
عادة ما يكون الخوف هو خوف من المجهول , خوف من البيئه الجديده والقوانين الجديده , ولكن عليك ان لا تكون خائفا اذا كنت تفهم القواعد الصحيحه في تجربة الخروج من الجسد , فالقاعده الاولى: هي ان معتقداتك تخلق تجربتك , القاعده الثانيه : موقفك هو الفصل في الموضوع فان كان موقفك سلبي وافكارك سلبيه فتجربتك بالخروج ستكون غير سعيده اما اذا كانت افكارك ايجابيه فالتجربه ستكون هادئه وسعيده , القاعده الثالثه : جسمك لا يمكن ان يتم احتلاله من قبل ارواح اخرى وسنتكلم عن ذلك اكثر فيما بعد . القاعده الرابعه : يستحيل ان تفقد جسدك ولا تتمكن من العوده اليه , القاعده الاخيره : هو ان الامر الوحيد الذي يجب ان تخاف منه هو الخوف نفسه .
والتمرين هو التالي :
قم بكتابة قائمه بكل رغباتك واعتقاداتك ومخاوفك وتوقعاتك التي تخطر في بالك , او بامكانك التفكير مليا بهذه الامور دون كتابتها .

اولا : اكتب رغباتك , هل تريد الخروج من جسدك ؟ هل تريد رؤية حقائق روحيه عليا ؟ ما الذي تريده من هذه التجربه ؟

ثانيا : اكتب معتقداتك حول تجربة الخروج من الجسد هل تعتقد بانه شيء خاطئ ؟ هل تعتقد بانه خدعة من الشيطان ؟ هل تعتقد بانه مجرد احلام ؟ هل تعتقد بوجود شياطين وجن قد تؤذيك ؟ هل تعتقد بان الشياطين والجن ستسيطر على جسدك بينما انت خارجه ؟ هل تعتقد بان هذه التجربه خطيئه في نظر الرب ؟

ثالثا : اكتب مخاوفك , هل انت خائف من الضياع وعدم القدره على العوده الى جسدك ؟ هل انت خائف من الجن والشياطين من ان تتلبسك ؟ هل تخاف الطيران ؟ هل تخاف المرتفعات ؟

الرابع : اكتب توقعاتك , هل توقع مقابلة ملائكه او جن او ارواح اخرى ؟ هل توقع مقابلة ممارسين اخرين للاسقاط النجمي ؟ هل تتوقع انك ستكون عديم الوزن ؟ هل تتوقع ان تكون مرتديا ثيابا ؟

خامسا : قم بالمرور على كل ما كتبته وبالتاشير على كل ما لا تحبه وتخاف منه , مثلا لو انك تعتقد بان الجن سيسيطر على جسدك , قم بالتاشير على تلك الفكره , بعملك ذلك سوف تقوم بادراك اوضح و مواجهة لهذه المخاوف والمعتقدات في عقلك , لا تحاول ان تقوم بالخروج من الجسد حتى تتقبل هذه السلبيات او على الاقل تجعلها تحت السيطره .
عندما تفتح عقلك لهذه المشاعر السلبيه , سيكون قلقلك قد انتهى .
اذا كنت ما زلت تؤمن بوجود الجن مثلا فسوف يكون لك بعض اللقاءات معهم خلال رحلتك خارج جسدك .. لانك ستتاثر بهذه المعتقدات .

ان الخلو من المعتقدات السلبيه شيء مستحيل فلا احد لا يملك مثل هذه المعتقدات .. ولكن كلما استطعت السيطره عليها والتقليل منها وادراكها ستكون تجربتك في الخروج من الجسد اكثر ايجابي وروعه .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire