تمرين الخروج من الجسد 09


التمرين التاسع : { تصور اليويو }
يجب عليك اولا اتقان التمرين الثامن
- هذا التمرين يستعمل الخيال لخلق حركة تارجح نجميه .. عندما يتم خلق هذه الحركه , ستستطيع ان تندمج في هذه الحركه فتقوم بدفعك خارج جسدك .. لقد استعملت هذه الطريقه كثيرا للخروج من جسدي .
والتمرين هو التالي :
استلق , استرخ تماما , اجعل نفسك في المزاج المناسب , ومن ثم , تخيل وجود يويو امامك على مستوى نظرك , تخيل ان خيط اليويو مربوط في المنطقه التي بين عينيك .. و اليويو عديم الوزن , لذا لن يسقط بسبب الجاذبيه , اليويو الحقيقي يحتاج للدفع والسحب من يدك ولكن هذا اليويو يحتاج الى الدفع والسحب من عينك الثالثه .. باستعمال الخيال ادفع اليويو الى نهاية الخيط نحو الاعلى ثم قم باعادته الى عينك الثالثه ..
وكما كنت تفعل بوجود اليويو سوف تستطيع خلق نفس الشعور والتصور ولكن من دون يويو اي بعقلك المجرد فقط عندما تحتاج الى ذلك اثناء الاسقاط النجمي .

عن طريق عقلك حاول ان تدفع وتسحب اليويو حوالي الخمسون مره , حاول ان تقوم بذلك حتى تشعر بان اليويو حقيقي وموجود فعلا امامك .. لا تحاول عد المرات لان ذلك سيشتت تركيزك ..

قد تعتقد بان هذا التمرين سخيف ولكنه احد انجح التقنيات التي قمت بتطويرها ..
اذا لم تستطع تصوره بوضوح من اول مره قم بتكرار التمرين حتى تنجح بذلك .. عندما تحاول الخروج من جسدك هناك عدة مفاتيح يجب ان تكون موجوده في عقلك .. واحدها هو الواقعيه .. فان استطعت تصور اليويو بواقعيه مطلقه .. فقد اصبحت على بعد خطوه من الخروج من الجسد .
شكرا



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire