تمارين الخروج من الجسد 16


التمرين السادس عشر : : { تقليص العقل}
- يجب عليك إتقان التمرين الخامس عشر
- باعتقادي أن احد أهم عوامل الخروج من الجسد هو أن تقوم بجعل كل تفكيرك يتمركز في حدود مجال ضيق جدا من الوعي .
أنا أؤمن بأننا جميعا نملك ذاتا عليا أو نفسا عليا . وهي تنتظر حتى يختفي وعينا أو يتقلص إلى ابعد الحدود حتى تبدأ هي بعملها.
لقد وجدت أنني إذا قمت بتضييق تفكيري ووعيي إلى مجال ضيق جدا " حيث يكون دماغي متوقف عن العمل تقريبا " واستطعت الحفاظ على هذا الوضع لمدة ثلاث دقائق , فان الذبذبات ستتزايد وأبدا في عملية الانفصال عن جسدي .
فبعد نقطه محدده حيث تعمل الذبذبات على بدء عملية الفصل , أقوم بزيادة مجال وعيي ليعود لوضعه الطبيعي .. ولكن ذلك بعد أن أكون خارج جسمي أي بعد عملية الانفصال .
لا يكفي أن تحصر تفكيرك في أمر واحد , وليس من الكافي أيضا أن تقوم بالتركيز على شيء محدد , فالتركيز مختلف عن تقليص العقل , فيجب أن يتضاءل وعيك إلى درجه بالكاد يكون بها ملحوظا .
وهذا تمرين لتحقيق ذلك:
- هل اعتقدت في احد الأيام انك قد سمعت صوتا مريبا ووقفت للحظات تتبين ما هو . هل سمعت رنين الهاتف وكنت غير متأكد مما سمعت ووقفت للحظه للتأكد هل هو الهاتف فعلا يرن أم لا . هل رأيت البرق ثم وقفت لوهلة منتظرا سماع صوت الرعد ؟؟؟
- في جميع هذه اللحظات تكون في الحالة التي نتكلم عنها في هذا التمرين حيث انك لا تفكر بشيء وتنتظر أن تسمع شيئا فيتقلص وعيك لثانيه أو ثانيتان .
- إذا. تخيل أن صوتا ما سيصدر بعد لحظات وانتظر أن تسمعه , لوهلة سيكون عقلك قد توقف عن كل عمله ودخل في حالة تقليص .. كلما مارست هذا التمرين ستزيد مدة تقليصك لعقلك وتفكيرك ووعيك .
فبدلا من أن تفكر حاول أن تكون مستمعا ومراقبا .. بدلا من أن تتبع أفكارك وتستغرق بها .. أبعدها عنك ولا تفكر بها .. لا تفعل شيئا ,لا تفكر , لا تركز على أي شيء , فقط تخيل بأنك تنظر إلى شاشه سوداء أمامك , راقب بصبر وانتظر . . وذلك في فترة تقليص الوعي .
في البداية لن تستطيع تعليق أفكارك طويلا ولكن مع الممارسة ستطول هذه الحالة السلبية من عدم التفكير بشيء .
بعد ذلك عندما تبدأ الذبذبات فجأة , فسوف تصدم بها لوهلة .. وهذا الأمر سيكسر حالة تقلص الوعي لديك ويخرجك منها .. فبمجرد أن فكرت " ماذا يحث لي " أو " ماذا افعل الآن " ستبدأ بفقدان الذبذبات تلك لأنك خرجت من حالة تقلص الوعي .. ولكن ولحسن الحظ أن الذبذبات تحتاج عدة ثوان لتختفي مما يعطيك وقتا كافيا لان تعود لتقليص وعيك .. فتعود الاهتزازات .. لا تفكر حتى بالفكرة التالية " الاهتزازات ستصبح أقوى وأقوى " حتى بذلك لا تفكر .. لن تستمر الاهتزازات إلا إذا كنت لا تفكر بشيء مطلقا .
تمرن على الوصول لمرحلة تقلص الوعي ولا تتأثر بالذبذبات عندما تحدث . ستكون بحاجه فقط ل 10 إلى 15 ثانيه بعد بدء الذبذبات حتى تصبح جاهزا للخروج من جسدك.
شكرا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire