تمرين الخروج من الجسد 12


التمرين الثاني عشر : { الأحلام الجلية}
يقول الكثير من الخبراء في الخروج من الجسد بان بعضا من روحنا تغادر الجسم كل ليله أثناء النوم .. وما الأحلام سوى مقتطفات من تجربة هذه الروح خارج جسدنا ..
أثناء الخروج من الجسد والأحلام الجلية يكون فيها الجسد نائما , ولكن على خلاف الأحلام العادية , يكون الوعي مستيقظا .
إذا ... كل ليله ننام فيها إن افترضنا جود طريقه لإيقاظ وعينا أثناء النوم مع بقاء الجسد نائما سنكون عندها في أفضل الحالات المطلوبة للقيام بالخروج من الجسد أو الأحلام الجلية .. فان راودك حلم عادي بكل بساطه ستقوم بإيقاظ وعيك وتقول" أنا اعرف باني احلم " هنا بإمكانك إما أن تستمر بالحلم عندها ستكون في خضم حلم جلي أو تقوم بإخراج نفسك من جسدك عندها تكون في خضم تجربة خروج من الجسد .. وكلاهما أمر جميل.
الأحلام الجلية أمر رائع .. تستطيع خلالها القيام بكل ما يخطر في بالك .. ولكن الفرق بينها وبين الخروج من الجسد هو أن السيناريو في الأحلام الجلية مزيف غير واقعي على خلاف الخروج من الجسد الذي يكون واقعيا ...

المشكلة . هي انه عندما نحلم فإننا لا ندرك أننا نحلم حتى نوقظ أنفسنا بل نعتقد بأننا مستيقظين وان الحلم هو حقيقة .. وهنا تمرين بسيط لحل هذه المشكلة ..
اسأل نفسك الآن وبكل جديه " هل أنا احلم ؟؟ " فآنت من الممكن آن تكون في حلم تقرا هذه السطور ... لذا كيف ستعلم بأنك لا تحلم الآن ... أريد منك آن تتأكد تماما بأنك لا تحلم وانك مستيقظ
اسال نفسك هذا السؤال باستمرار خلال اليوم كل ربع ساعة تقريبا .. إذا فعلت ذلك فهناك احتمال كبير أن تنتقل هذه العادة إليك وأنت نائم وبالتالي ستسال نفسك عندما تحلم هل أنا في حلم وستعرف عندها بأنك تحلم .. وتختبر الحلم الجلي أو حتى الخروج من الجسد إن استطعت الخروج من جسدك وقتها فهو وضع مثالي للخروج من الجسد .
شكرا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire