تمرين الخروج من الجسد 07


التمرين السابع : { مسرحية المرحله الاولى من النوم}
- يجب عليك اتقان التمرين السادس
- يجب ان تكون اتقنت التمرين السادس ادا اردت ان تنجح في هدا التمرين
- النوم امر معقد جدا . والانسان يمر بعدة مراحل اثناء نومه منها مرحلة الاحلام ومرحلة حركة العين السريعة.
- ومعظم تجارب الخروج من الجسد تكون في مرحلتي النوم الاولى والاخيرة . اي على حافة الاستغراق بالنوم وبعد الاستيقاظ تماما حيث في هاتين المرحلتين يكون الانسان وكانه نائم ومسترخي وفي نفس الوقت ما زال محافظا على بعض الوعي .
في المرحلة الاولى من النوم اي على حافة الاستغراق بالنوم يكون الوعي اخذا بالغياب واللاوعي اخذا بالحضور ليستلم زمام الامور .. ويكون الوضع نفسه تقريبا في مرحلة بعد الاستيقاظ من النوم تماما " طبعا الاستيقاظ الطبيعي وليس على صوت منبه ".
ومن السهل التعرف على هاتين المرحلتين ففي كلتيهما يكون من الطبيعي والمالوف رؤية اشكال مختلطه وسماع اصوات وعادة ما تكون هذه الاصوات والاشكال دون معنى وغير منطقيه .
في هذا التمرين اريدك ان تختبر هاتين المرحلتين من خلال ادراك الصور والاشكال ومراقبتها وتستمع للاصوات في هذه المرحله باهتمام .. بدلا من الخلود فورا للنوم .
حاول المرح مع هذه التاثيرات الحاصله في هذه المرحله حتى تختبر شعورك في هذه المنطقه الحدوديه بين الوعي واللاوعي .
وهذا الامر يزيد من القدره على تحقيق الخروج من الجسد .
بما اننا عادة لدينا خمس دورات نوم كل ليله , كل دوره تبدا بمرحلة ما قبل الاستغراق بالنوم وتنتهي بمرحلة ما بعد الاستيقاظ تماما فاذا يكون لدينا عشر فرص كل ليله للخروج من جسدنا وعلينا فقط استثمار فرصه واحده منها .. وذلك اضافة للتمارين التي تقوم بها اراديا للوصول الى ما يشبه هاتين المرحلتين .
كتجربة , عندما تريد الخلود للنوم حاول ان تبقى مستيقظا وواعيا اطول فترة مكنه قبل ان تستغرق بالنوم حاول التعرف اكثر واكثر على تلك المنطقه الرماديه التي تفصل ما بين الوعي واللاوعي .. وحاول قدر الامكان الامساك بخيط الوعي لاطول فتره .
هذا التمرين يساعد على زيادة قدرة الخروج من الجسد .
هناك تقنيه اخرى تساعدك على البقاء مستيقظا وواعيا
استلقي وحاول النوم مع ابقائك لذراعك معلقة في الهواء .. اي تحاول النوم وانت رافع ذراعك فبمجرد ان تبدا بالاستغراق بالنوم سوف تسقط ذراعك وتوقظك .. هذا التمرين يساعدك على الاقتراب كثيرا من النوم دون ان تستغرق به . . وفيما بعد سيكون بامكانك القيام بذلك دون رفع ذراعك ..
ولهذا التمرين فائده اخرى حيث يعمل على توحيد الوعي باللاوعي حيث ستتمكن من ابقاء نفسك واعيا في مرحلة يكون اللاوعي فيها موجودا .. فيتواصل وعيك مباشرة مع اللاوعي بدون تدخل ..وعندها ستحصل الامور الرائعه .. اللاوعي سيتعاون مع الوعي , دماغك الايسر سيتعاون مع دماغك الايمن , عقلك الابداعي سيتعاون مع عقلك التحليلي , كل شي سيتحسن في حياتك .
شكرا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire